Follow us Youtube Rss Twitter Facebook
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
سؤال عشوائي

تاريخ الميلاد:    

الإحالة : (هذا الحقل اختياري)
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

تابعو كل مايهم اهل المدينة المنورة على الفيس بوك وتويتر

 

لوحة الاعلانات
نادي المدينة المنورة متحف المدينة الاعلامي - المدينة المنورة اقرأ القرآن الكريم
مشاكل وحلول لمستشفيات المدينة المنورة 6 محلات كبيرة للايجار حي العزيزية - المدينة المنورة مؤسسة اصيل لنظم المعامل

الإهداءات


العودة   المدينة المنورة - نادي المدينة المنورة - medina- club > مركاز نادي المدينة > نادي المدينة العام

نادي المدينة العام يهتم بالمواضيع العامة والنقاشات الجادة والاعلان عن الملتقيات والندوات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: #أخبار_رياضية الاتحاد أمام النصر .. من 1 إلى 6 (آخر رد :زارع الورد)       :: #أخبار_رياضية انسوا النصر والقطرية (آخر رد :زارع الورد)       :: #أخبار_رياضية رواية بيضاء (آخر رد :زارع الورد)       :: #أخبار_رياضية ماذا يدور بلجنة الحكام يا عمر؟ (آخر رد :زارع الورد)       :: #أخبار_رياضية صدارة بلا شطارة (آخر رد :زارع الورد)       :: #أخبار_رياضية وفاة هداف.. وسقوط طائرة (آخر رد :زارع الورد)       :: #أخبار_رياضية الشباب أول المتأهلين (آخر رد :زارع الورد)       :: #أخبار_رياضية الدوري .. جميل ومولع (آخر رد :زارع الورد)       :: #أخبار_رياضية أحد يحل ضيفاً ثقيلاً على المزاحمية (آخر رد :زارع الورد)       :: #أخبار_رياضية الريال يسحق ليفربول ..أتلتيكو يكسب بالخمسة .. ويوفنتوس يسقط (آخر رد :زارع الورد)      

تحذير من تصرفات عبدة الشيطان

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى الة وصحبة أجمعين أما بعد :- اخواني بدأت تنتشر بين اوصاط الشباب والبنات حركات عجيبة وغريبة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-10-2010, 02:27 AM   #1
الادارة
 
الصورة الرمزية ولد المدينة
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: madinah
المشاركات: 19,963
معدل تقييم المستوى: 10
ولد المدينة is on a distinguished road
افتراضي تحذير من تصرفات عبدة الشيطان


فضلا قم بمشاركة الموضوع على الفيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية وساهم معنا في نشر الفائدة




بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى الة وصحبة أجمعين أما بعد :-

اخواني بدأت تنتشر بين اوصاط الشباب والبنات حركات عجيبة وغريبة

مثل

تحذير تصرفات عبدة الشيطان image017.jpg


تحذير تصرفات عبدة الشيطان 28194_1180526406.jpg


تحذير تصرفات عبدة الشيطان hornedhand.jpg


تحذير تصرفات عبدة الشيطان satanicsalute2.jpg

تحذير تصرفات عبدة الشيطان witchsign.jpg


وغيرها من الحركات التي للأسف لايعرفون حتى معناها ,,,

فقررت بعمل بحث وتحري لعله يكون بيانا لنا جميعا يعرفنا بها ,,,
بسم الله أبدأ ,,,

بدأت تنتشر في العديد من الدول الإسلامية العربية مثل مصر ولبنان وفلسطين والكويت , بما يسمى بعبدة الشيطان ,,,

وهي ظاهرة تعد، بالنسبة إلى علم الاجتماع، جزءاً من ضريبة الانفتاح على العالم في عصر العولمة والانترنت، بينما يعتبرها المربون مؤشراً إلى ضياع الجيل الحالي.

عبدة الشيطان جماعة تتخذ من الشيطان معبودا وحيدا يخضع أفرادها إلى طقوس ضالة توحي بأنهم بعيدون عن الإنسانية التي كرم الله بها بني ادم على سائر الكائنات، ومن ذلك أن ُتقدم الأم على ذبح ابنها الغالي وتشرب دمه، كما أنهم يقتلون القطط والكلاب ويشربون دماءها القذرة تقربا لإبليس اللعين ناهيك عن ممارسة الجنس الجماعي بفنون لا يرقى إليها وعي الحيوان، والسؤال الذي يطرح نفسه هل يعقل أن ينحر طفل بريء مثل أضحية العيد وعلى يد من ؟ أمه التي يفترض أن تخشى عليه من نسيم الصباح العليل ! كل ذلك مشروع ومباح ومرغوب فيه في فكر هذه الجماعة.
تأسيس هذه الجماعة

بدأ بتأسيس هذه الجماعة على يد عباد الشيطان الأول هو الأمريكي ( هوكراولي ) وكان معروف بشذوذه الجنسي ( انطوان شلدز ليفي ) أي أن هذه الجماعة أسست على أيدي يضرب لها المثل أي أنها من بدايتها وحتى حاضرها جماعة لم يستطيع التفكير العربي ولا الطوائف السماوية بتحمل تلك القيم التي تبنى عليها أسس هذه الجماعة والمصيبة الأكبر أنهما يعتبران أن الشيطان ضحية وبإمكانه تحقيق السعادة للإنسان لذا فعليه أن يغتنم السعادة ويلتحق بمعسكر الشيطان وجنده حتى يكون إنسانا سعيدا في حياته ويتعمد أعضاء الحركة إلى التمرد على جميع القيم الدينية والاجتماعية والمثل العليا الموروثة ويتخذون من الصليب والجمجمة والأفعى التي تلف الكرة الأرضية شعارا لهم في إشارة واضحة إلى قدرتهم الخارقة على حكم العالم . أما في حفلاتهم واجتماعاتهم فيقومون على قتل القطط والكلاب ويشربون من دمائهم تقربا للشيطان وناهيك عن كل هذا فإنهم يمارسون الجنس الجماعي وعمليات الاغتصاب.

انتشارهم في الدول العربية

بدأت هذه الجماعة بانتشارها في مصر بأواخر سنة 1996 وبدايات 1997 وكانت أعمارهم تتراوح بين 14 – 25 وبعد أن كشفت وسائل الإعلام برامجها وطقوسها افتضح أمر هذه الجماعة قامت الشرطة المصرية على 140 فرداً منهم من الذكور والإناث، كانوا جميعاً من أولاد الطبقة الثرية التي استحدثها الانفتاح الاقتصادي والثقافي، وقد تبين أن المقبوض عليهم من أعضاء ما يُسمى بعبدة الشيطان وأنهم من خريجي المدارس الأجنبية، ولا يعرفون شيئاً عن الإسلام برغم أنهم مسلمون.

قيامهم بممارسة الجنس الجماعي

يغلب على هذه الجماعة ممارسة الجنس بشكل جماعي وبهيمي والرقص بطريقة شيطانية تعني هذه أنهم يرمزون للقوة والإصرار وان كل ما هو لذيذ يجب اقتناؤه ويزعم معلمو الجماعة أن لجوئهم للموسيقى والرقص ليس إلا لخلق المناسبة والمناخ النفسي الذي يمكن به اكتشاف الأقوياء من أصحاب الطموح والخيال والحس المتفرد والذكاء النادر. وموسيقى البلاك ميتاليك من شأنها إذكاء هذه المزايا والخصال عند أصحاب المزاج النادر،هدفهم تحصيل البديل للدافع الديني المعاصر، بأن تكون لهم القوة الشيطانية، والقدرات الشيطانية، والذكاء الشيطاني. وللجماعة كتابهم الديني وهو كتاب ( الشيطان ) من تأليف الأمريكي اليهودي المدعو ليفي، يعنى اللاوي والمؤسس لكنيسة الشيطان بسان فرانسيسكو، وواضح من أقوال معلمي الجماعة الذين ناقشهم علماء الزهر أنهم يعتبرون عبادة الشيطان هي الموضة الجديدة، أو صرعة التسعينات المنصرمة، مثلما كانت الوجودية موضة الخمسينات، والهيبيز موضة السبعينات. وقد يجتمع الشابان على شابة واحدة، ويختلط الحابل بالنابل. ويؤكد معلمو الجماعة أن عبدة الشيطان ليسوا من الخاملين، فهم موهوبون ومبدعون، وليسوا منحرفين، ولكنهم يمارسون الحياة من غير قيود أخلاقية، فحسب اعتقادهم أن الأخلاقيين أفسدوا الحياة وآن أوان التخلص من الأخلاق الفاضلة، لأنها عنصر تعويق وليست عامل دفع وترقية.

الرموز التسعة

1 ــ يمثّل الشيطان متعة الإشباع عوضاً عن التعفف.
2ــ يمثّل الشيطان الوجود المادي عوضاً عن الوعود غير الواقعية.
3 ــ يمثّل الشيطان الحكمة بلا مواربة عوضاً عن الخبث الذي يرضى به البشر.
4ــ يمثّل الشيطان الطيبة بالنسبة إلى من يخدمونه عوضاً عن الحب المهدور على ناكري الجميل غير المستحقين.
5 ــ يمثّل الشيطان الانتقام عوضاً عن الحنان المفتعل والمصطنع الذي يمثّله البعض.
6 ــ يتحمّل الشيطان مسؤولية أعماله عوضاً عن التنصّل والهروب من المواجهة.
7 ــ الشيطان يرمز للإنسان كحيوان آخر، أحيانا أفضل وغالباً أسوأ من الحيوانات التي تمشي على أربعة قوائم، وهذا بفضل معتقداته الروحية ونموّه الفكري اللذين جعلاه الأكثر فساداً وفجوراً بين الحيوانات.
8 ــ يمثّل الشيطان كل ما يمكن تسميته «خطيئة» والذي يؤدي إلى إشباع واستمتاع فكري، جسدي وعاطفي.
9 ــ لطالما كان الشيطان أفضل صديق عرفته الكنائس وسيبقى كذلك دوماً لان الكنائس تستغل الشيطان لكي تتمكّن من المحافظة والسيطرة على إتباعها.
قانون كراولي: افعل كما تريد1: ـ يحق للإنسان أن يبتدع قانونه الخاص: ـ أن يعيش بالطريقة التي يريدها.ـ أن يعمل كما يريد.ـ أن يلهو كما يريد.ـ أن يرتاح كما يريد.
ـ أن يموت في الوقت والطريقة التي يريد.
2 ــ يحق للإنسان أن يأكل ما يريد (لذلك شجّع الجماعة على أكل الغائط):ـ أن يشرب ما يريد (يشربون الدم والبول).ـ أن يسكن أينما يريد (يسكنون الخرائب والمقابر).
ـ أن يلبس كما يريد.ـ أن يتحرك على وجه الأرض كما يريد.
3ــ يحق للإنسان أن يفكر كما يريد:ـ أن يتكلم كما يريد ـ أن يكتب ويرسم وينحت ويخطط ويبني كما يريد.
4 ــ يحق للإنسان أن يحب كما يريد:ـ خذ حاجتك من الجنس كما تريد، ومتى وأين ومع من تريد!
5 ــ يحق للإنسان أن يقتل أولئك الذين يقفون عائقاً أمام تحقيق هذه الحقوق:ـ العبيد يجب أن يخدموا.ـ الحب هو قانون ولكنه تابع للإرادة.
الإنجيل الأسود :في نص الإصحاح الثامن من كتاب «الإنجيل الأسود» لـ «ليفي» ورد: «اقتل ما رغبت في ذلك، امنع البقرة من إدرار اللبن، اجعل الآخرين غير قادرين على الإنجاب، اقتل الأجنة في بطون أمهاتهم، اشربوا دم الصغار واصنعوا منه حساء، اخبزوا في الأفران لحومهم، اصنعوا من عظامهم أدوات للتعذيب!
وفي الإصحاح السابع من الكتاب نفسه ورد: «ارتبط مع من تحب منتشياً بحسب رغبتك، وعاضد الشيطان ولا تتقيد في رغباتك بأحكام البشر والقوانين.
أغاني الجماعة: هناك أغاني تحتوي على كلمات تمجيد وتوسل للشيطان يرددها أفراد الجماعة ومن ذلك نحبك يا شيطان – أعطنا القوة – إلى ذلك من تعويذات تؤدى على شكل ابتهالات مسجلة على اسطوانات مدمجة تباع في مجالنا التجارية بشكل سري ظاهرة بدأت وانتشرت ونلاحظ بعضاً من الشباب السوري ينجذب إلى على الجماعة بشكل كبير وفي الآونة الأخيرة سمعنا بانتشار هذه الجماعة في مدينة حمص بعد أن كانت موجودة في مدينتي دمشق وحلب والبعض القليل في مدينة درعا ومن المؤسف من هذا التخلف الغربي بدأ ينتشر في مجتمعاتنا العربية وأكبر تجمع قد عرف لهذه الجماعة هو في مصر الذي أقيم حفل راقص في قصر البارون إمبان والذي لطخ أفراد الجماعة جدرانه بدماء القطط والكلاب والدجاج باعتباره قصراً مهجوراً تسكنه العفاريت ، وأكدت التحقيقات أن أفراد الجماعة يبلغ في مصر ألفي عضواً منهم مذيعات وأبناء فنانين وموسيقيين كبار ، وتبين أن هناك محلات متخصصة في ملابس عبدة الشيطان وفي موسيقاهم ، وأندية خاصة ومطاعم تستقبلهم وتتخصص لهم كل ما يريدون أما في سوريا ومن خلال دراستي الذين يتعمقون بشكل فعلي بهذه الجماعة 670 شاب وفتاة وهم من أولاد …… هذا البلد ونفس هذا الكلام في عاصمة المملكة الأردنية عمان ولكن ليس بخطر الذي تفشى في مصر وسوريا .
إلى الشباب العربي :هذه هي أساليب وطقوس هذه الجماعة الغريبة من قيم معدومة وطقوس ليست بطقوس لا بعربية وليست متصلة بأي من الأديان السماوية ولا بعاداتنا ولا بعقيدة ولا تربية ولا مبدأ وإنما من اجل خطط لضياع الشباب العربي وبعده عم قيمنا وعادتنا وأخلاقنا وحتى …. ( شرفنا وافهمها مثل ما بدك )

يتبع ,,,


jp`dv lk jwvthj uf]m hgad'hk





reputation



تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


ولد المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2010, 02:29 AM   #2
الادارة
 
الصورة الرمزية ولد المدينة
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: madinah
المشاركات: 19,963
معدل تقييم المستوى: 10
ولد المدينة is on a distinguished road
افتراضي


فضلا قم بمشاركة الموضوع على الفيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية وساهم معنا في نشر الفائدة




وقد ذكر الشيطان في القرآن الكريم


وقد جاءت الكثير من الآيات القرآنية التي تتحدث عن الشيطان وعن أساليبه في إغواء بني أدم، كل هذه الآيات كانت الدليل على عظم خطر الشيطان وأتباعه علينا نحن بني آدم،

يقول الله تعالى: (وقال الشيطان لما قضي الأمر إن الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم، وما كان لي عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم) إبراهيم:22.

وقال الله تعالى: (ألم أعهد إليكم يا بني آدم أن لا تعبدوا الشيطان إنه لكم عدو مبين وأن اعبدوني هذا صراط مستقيم ولقد أضل منكم جبلا كثيرا أفلم تكونوا تعقلون) يس:60-62.

وقال الله تعالى: (إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً بَعِيدًا) النساء:116.

وقال الله تعالى: )إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ الصَّلاةِ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنْتَهُونَ) المائدة:91


وقال تعالى: ) وَإِمَّا يُنْسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلا تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ) الأنعام:68

يقول الله عز وجل: ( إن يدعون من دونه إلا إناثاً وإن يدعون إلا شيطاناً مريداً * لعنه الله وقال لأتخذن من عبادك نصيباً مفروضاً * ولأضلنهم ولأمنينهم ولأمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولأمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان ولياً من دون الله فقد خسر خسراناً مبيناً * يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً * أولئك مأواهم جهنم ولا يجدون عنها محيصا) سورة النساء 17

وقال رسول الله عليه الصلاة والسلام:"إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة، يجيء أحدهم فيقول فعلت كذا وكذا فيقول ما صنعت شيئا، قال:ثم يجيء أحدهم فيقول ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته قال فيدنيه منه ويقول نعم أنت" رواه مسلم.

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم إذا هو نام ثلاث عقد، يضرب كل عقدة عليك ليل طويل فارقد، فإن استيقظ فذكر الله انحلت عقدة، فإن توضأ انحلت عقدة فإن صلى انحلت عقدة فأصبح نشيطا طيب النفس وإلا أصبح خبيث النفس كسلان)) رواه البخاري.

الشيطان في اللغة والاصطلاح

الشيطان في اللغة :الشيطان من شطن أي تباعد أو ابتعد ويراد به الابتعاد عن الحق، وفي اللغة: هو كل عاتٍ متمرد من الإنس أو الجن. وتعني الهالك، كما تعني العدو المُمعن في العداوة، وهو من لا خير فيه أو عنده إبلاس أي يأس ومنه إبليس لأنه يئس من رحمة الله وقد جاء ذكره في القرآن نحو ثلاث وثمانين مرة.

وفي الاصطلاح: هو العدو المعنوي، الأعزل إلا من سلاح الوسوسة والإغواء والتحريش والإيقاع؛ فيقهر الناس بقوة شهواتهم ويُخضعهم بسلطان أنانيتهم.

وهو حسب المفهوم الإسلامي يرى الناس من حيث لا يرونه، وجنوده من الإنس والجن، يكتب بأقلامهم ويبطش بأيديهم، ويخطط للتآمر على الحق مع أوليائه ويقف وراء أتباعه، يمنيهم بالنصر والملك والثروة والقوة، لكن متى وقعت الواقعة تخلَّى عنهم


نشأة طائفة عبدة الشيطان (عالميا)

اختلف المؤرخون في نشأة هذه العبادة وبداية ظهورها:

فذهب بعضهم إلى أنها بدأت في القرن الأول للميلاد عند "الغنوصيين" وهؤلاء كانوا ينظرون إلى الشيطان على أنه مساوٍ لله تعالى في القوة والسلطان… ثم تطور هؤلاء إلى "البولصيين" الذين كانوا يؤمنون بأن الشيطان هو خالق هذا الكون، وأن الله لم يقدر على أخذه منه، وبما أنهم يعيشون في هذا الكون فلا بد لهم من عبادة خالقه المزعوم إبليس، وفي الحضارات القديمة نجد آلهة عديدة تمثل الشر، فنرى في الحضارة المصرية القديمة الإله(سيت) أو(سيث) تقترب من كلمة Satanساتان الذي يمثل قوة الشر، وقد قدم المصريون له القرابين لا تقربا منه ولكن اتقاءً لشره. أما الهكسوس فقد كان الإله المقرب لديهم، ومصدر القوة المعينة لهم، وفي الحضارة الهندية كان له دور كبير في حياتهم الدينية عبروا عنه باسم الراكشا، وعند الإغريق كان اسمه دي إت بولس(D it-Boles) أي المعترض. وفي أرض فارس بدأت عبادة الشر والشيطان على تخوم الصحراء الآسيوية، وكانوا يعبدون شياطين الليل التي تطورت للتعبير عن الشر بالظلمة، والخير بالنور وبما يعرف باسم "الثنوية" وكذلك "الشاماتية" وهي التي اختصت الشيطان بالعبادة.



أما في العصور الوسيطة فقد ظهرت عدة جماعات تتخذ من الشيطان إلها ومعبودا لهم، ومن أقدم هذه الجماعات جماعة عرفت باسم "فرسان الهيكل" أو "الهيكلية" والتي ظهرت في مدينة أورلاندو في فرنسا ولُقِب قائدها باسم الأستاذ الأعظم، وقد كان لهذه الجماعة اجتماعات ليلية مغلقة تبتهل فيها للشيطان، وتزعم أنه يزورها بصورة امرأة، وتقوم بسب المسيح وأمه وحوارييه، وتدعو أتباعها إلى تدنيس كل ما هو مقدس، وكانوا يتميزون بلبس قميص أسود يسمونه "الكميسية" وقد انتشرت هذه الجماعة في فرنسا وإنجلترا والنمسا، ثم اكتشفتها الكنيسة، وقامت بحرق مجموعة من أتباعها وقتلت زعيمها ما بين عام 1310م وعام 1335م .

وقد قالت إحدى عضوات هذه المجموعة قبل حرقها "إن الله ملك السماء، والشيطان ملك الأرض، وهما ندان متساويان، ويتساجلان النصر والهزيمة، ويتفرد الشيطان بالنصر في العصر الحاضر" !!



اختفت تلك العبادة لزمن طويل، ولكنها بدأت تعود في العصر الحديث بقوة حتى وجدت منظمات شيطانية لعبدة الشيطان كمنظمة( ONA ) في بريطانيا، و(OSV) في ايرلندا، و" معبد سِت " في أميركا فقد بدأت هذه الرذيلة تنتشر على يد (كراولي) وهو بريطاني تخرج من جامعة كامبردج وألف سنة 1947 كتابه (الشيطان الأبيض) دافع فيه عن الإثارة والشهوات الجنسية وألقى محاضرات مطولة عن الجنس في بريطانيا وأصبح بعد ذلك هو المعلم الأول لجماعة عبدة الشيطان.



ثم تزعم هذه الجماعة اليهودي الأميركي الجنسية (أنطوني ليفي) بعد موت كراولي وقد أسس أنطوني ليفي عام 1966م معبدا أطلق عليه(كنيسة الشيطان)‏،حين كان عمره آنذاك 36عاماً, وهي أكبر وأخطر هذه المنظمات جميعاً ووضع نفسه في منصب الكاهن لهذه الديانة، وقام بتأليف الإنجيل الأسود، وذاع صيت هذا الكاهن وهذه الديانة. وتأسست المعابد في عدة بلدان (حملت هذه الدعاية اسم كنائس الشيطان؛ وذلك لتتمتع بالإعفاء الضريبي المقرر للكنائس)‏،‏ فضلاً عن أن كلمة كنيسة لها إيقاعها الجذاب والمقبول في المجتمع الأميركي‏.‏



ويقدر عدد المنتمين إليها بـ 50 ألف عضو واعترفت بها عدة ولايات أميركية مثل: سان فرانسيسكو وشيكاغو، كما اعترفت بها بريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وجنوب أفريقيا، وأشار تقرير صدر مؤخرا عن البعثة الوزارية لمراقبة ومكافحة التجاوزات الطائفية سنة2003 الذي تم تسليمه إلى رئيس الوزراء ( جان بيير رافاران) أن الظاهرة تشهد تزايدا أيضا في الدول الاسكندنافية وايطاليا وألمانيا وأسبانيا وروسيا واليونان وبولندا.


نشأة طائفة عبدة الشيطان (عربيا)

يمكن اعتبار عام 1996م بداية ظهور جديد لهذه العبادة في العالم العربي، ففي عالمنا العربي حاضر أحد المفكرين في بيروت محاضرة مطولة تحت عنوان "مأساة إبليس" دافع فيها عن الشيطان ودعا لرد الاعتبار له!! ولكن الأمر توقف سريعا إذ حولته السلطات للمحاكمة، ولكنه تراجع فكتب له النجاة، ولا حول ولا قوة إلا بالله.



ومع انتشار شبكة الإنترنت فتحت أمام الطوائف الشيطانية نوافذ جديدة لبث تعاليمها حول العالم ووصل تأثيرها إلى بعض الدول العربية. فقد ألقت السلطات الأمنية القبض على نحو 140 فرداً في مصر, من الذكور والإناث، كانوا جميعاً من أبناء علية القوم التي استحدثها الانفتاح الاقتصادي والثقافي، باسم تشجيع وتبين من بحوث الباحثين التي نشرت في الصحف والمجلات اليومية أن هذه الفرقة قد تلقت معلوماتها من طريق الاختلاط بالإسرائيليين في المنطقة المصرح فيها بدخولهم إلى الأراضي المصرية بدون جوازات إلى جوار طابا ثم ما لبث الأمر إلا وسرى هذا المرض في كثير من البلدان العربية وذلك بإقامتهم للحفلات الراقصة الفاضحة تحت كثير من المسميات.



وفي الأردن تم القبض على عشرات الشباب المنتمين لهذه الطائفة في نهاية التسعينات بعد أن دخلوا المساجد ودنسوها، ورسموا فيها الصلبان المقلوبة، ومزقوا المصاحف وألقوها في القاذورات.

وكذلك في الكويت وقد قام الداعية الدكتور محمد العوضي بإجراء مقابلة مع احد المنتسبين لهذه الطائفة في وكالات الأنباء.


نشأة طائفة عبدة الشيطان (في البحرين)

وكذلك في البحرين في عامي 2003/2004 تم الحديث عن هذه الطائفة في الجرائد المحلية، و في البرلمان البحريني، وكانت هناك وقفات جادة من بعض النواب الإسلاميين للحيلولة دون انتشار هذه الظاهرة.

نشأة طائفة عبدة الشيطان (في البحرين)

تقول إحدى الفتيات المنتسبة لهذه الطائفة المنحرفة في البحرين عندما قابلها مراسل لموقع إيلاف الإلكتروني:

"(أن الجنس والحفلات الصاخبة هو الحافز الأول ومن ثم التجربة وبعدها الاستمرار في ممارسة الطقوس والالتزام بالشكل والعادات التي عادة ما تكون على شكل "الهيبيز" في الستينات).

وأضافت من دون تردد أن احتفالات هذه الطائفة – عبدة الشيطان – عادة ما تنظم بسرية كبيرة ولا يتم إبلاغ الأعضاء عنها إلا قبل فترة وجيزة من الاحتفال، وتكون عادة حفلات صاخبة ومختلطة حيث توزع المشروبات الروحية بكثافة ويمارس الجنس بين الجنسين أو نفس الجنس من دون حدود. وقالت الفتاة التي التقتها إيلاف إن مدة هذه الحفلات تتراوح بين الثلاث والأربع ساعات، رافضة الإفصاح عن أماكن تنظيم الحفلات حفاظا على سريتها.

وعند سؤالها عن ضرورة التزام هذه الفئة بالسرية وأن ذلك قد يكون مؤشرًا على رفض المجتمع لهذه الديانة، أكدت أن الوضع الاجتماعي والديني في البحرين يحتم على هذه الفئة الالتزام بالسرية وعدم ممارسة العمل العلني المباشر في هذه المرحلة كما هو الحال في أوروبا، مردفة أن التطورات العالمية الجديدة باتجاه الديمقراطية ودمقرطة الشرق الأوسط ربما تسمح بذلك في المستقبل."



طقوس شيطانية

واشتملت طقوسهم على تعذيب الأطفال وقتلهم، وقد خطف لهذا الغرض بين عامي 1432-1440م مئات الأطفال، ثم انكشف أمرها وذاقت وبال أمرها. ثم ظهر قرن الشيطان من جديد عام 1460 مقرونًا بوجوب تركيب السموم لقتل أعدائها، ثم ظهرت "جمعية الصليب الوردي" التي قامت بتسميم الآبار والينابيع.

ومن طقوسهم ما يسمى ”بالقداس الأسود“، ففي منتصف الليل في مقبرة بعيدة عن الناس، برئاسة كاهن يعتبر الزعيم الروحي الأكبر ومساعداته من البغايا. يتم تزيين المكان بطائر البوم والخفافيش والضفادع وغير ذلك إضافة إلى تدنيس رموز الديانة الإسلامية والمسيحية واليهودية من مصاحف وأناجيل..وبعد تلاوة الكلمات التي تمجد الشيطان ينغمس المجتمعون في ممارسة أنواع العربدة كافة بلا قيود، ليتمكنوا من إشباع شهواتهم الحيوانية. وقد تم ضبط العديد من هذه الممارسات في أوروبا وأميركا في البدء ثم في الدول العربية.



في بلجيكا وفي إحدى احتفالاتهم التي حضرها عدد كبير من أعضاء الطائفة قاموا بتقديم قرابين للشيطان من الأطفال الرضع وشربوا دمائهم.

ومن طقوسهم قتل كلب أسود وشرب دمه.

وكذلك نبش القبور الحديثة وممارسة الفاحشة مع الجثث.

ومن طقوسهم أن يقوم كل فرد منهم بجرح نفسه ليقوم الآخرون بشرب دمه.

ولهم طقوس عديدة مثل رسم دوائر ونجوم على الأرض وإشعال النيران فيها وقراءة الانجيل الأسود.

فلسفة شيطانية

لطائفة عبدة الشيطان فلسفة شيطانية سوداء، منها قولهم:

يلعب الشيطان الدور الحضاري الكبير، فهو الذي عرف آدم وحواء شجرة الخلود أو المعرفة، والمعرفة خلود، وبسببه خرج آدم وحواء إلى الحياة ليتناسلا وينجبا الذكور والإناث، ويتكاثروا، ويفعلوا، ويرتقوا، ويعرفوا، والقانون الحاكم هو قيم الأقوى، والأقوى هو الأصلح. ولم تكن أخلاقيات التوراة والإنجيل والقرآن إلا لتكريس الضعف وحماية الضعفاء.

وهؤلاء الأشخاص يريدون القوة، وان يشكلوا النظام التربوي من جديد، ويعيدوا النظر في أهداف التعليم، ويقيموا العلاقات بين الناس وفق مذهب اللذة والمنفعة، ويستعدوا للحرب التي هدفها الاستعلاء والاستكبار وسيادة الجنس الأقوى، والفرد الأقوى.

وهم ضد المساواة، فالكون ليست فيه مساواة فكيف تكون المساواة هدفاً وهي ضد طبيعة الأمور، وضد الخير، لأن الخير تكريس للعجز، ووسيلة بقاء للمتسولين والأغبياء والكسالى وقليلي الحيلة.


الوصايا التسع الشيطانية

إنجيل الشيطان satanic bible. ألفه أنطوني ليفي، صاحب كنيسة الشيطان، من سان فرانسيسكو، ويتوجب على كل من ينتمي لطائفة عبدة الشيطان الإيمان بالوصايا التسع وحفظها والعمل على تنفيذ بنودها، وهذه الوصايا هي:






ثقافة شيطانية (مؤلفات)

كما ظهرت العديد من الكتابات التي تمثل الطائفة وتدعو إلى فكرها المنحرف مثل:

"صمت إبليس" تأليف د.لورانس بازدر،

"إبليس تحت الأرض وجاء لتحرير الرهائن”.

بل والأكثر من ذلك أنه تكونت طائفة على رأسها "مايك وازنكي" تعمل على الدفاع عن هذه الملة الشيطانية، وفي هذا الإطار من البلبلة طرحت عبادة الشيطان نفسها من خلال عدة مؤلفات لمؤسسها مثل:

"الطقوس الشيطانية"، و"الساحر الشيطاني"، و"مذكرة الشيطان” تأليف أنطوني ليفي.

واستثمروا التكنولوجيا الحديثة حيث عرضوا أفكارهم من خلال شبكة الإنترنت من خلال ما يزيد على ثمانية آلاف عنوان .

يتبع ...



ولد المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2010, 02:31 AM   #3
الادارة
 
الصورة الرمزية ولد المدينة
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: madinah
المشاركات: 19,963
معدل تقييم المستوى: 10
ولد المدينة is on a distinguished road
افتراضي


فضلا قم بمشاركة الموضوع على الفيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية وساهم معنا في نشر الفائدة



ثقافة شيطانية (مؤلفات)

كما ظهرت العديد من الكتابات التي تمثل الطائفة وتدعو إلى فكرها المنحرف مثل:

"صمت إبليس" تأليف د.لورانس بازدر،

"إبليس تحت الأرض وجاء لتحرير الرهائن”.

بل والأكثر من ذلك أنه تكونت طائفة على رأسها "مايك وازنكي" تعمل على الدفاع عن هذه الملة الشيطانية، وفي هذا الإطار من البلبلة طرحت عبادة الشيطان نفسها من خلال عدة مؤلفات لمؤسسها مثل:

"الطقوس الشيطانية"، و"الساحر الشيطاني"، و"مذكرة الشيطان” تأليف أنطوني ليفي.

واستثمروا التكنولوجيا الحديثة حيث عرضوا أفكارهم من خلال شبكة الإنترنت من خلال ما يزيد على ثمانية آلاف عنوان .

ثقافة شيطانية (موسيقى)

وروَّجوا لمذهبهم بين الشباب من خلال أسطوانات موسيقية وفرق غنائية، فكانت موسيقى:

بلاك ميتال( Black ****l ) تقريبا خاصة بطقوسهم، وهي موسيقى حسب تقرير علماء النفس- تصنع نوعا من الغياب الذهني، وتفعل فعل المخدرات.

والهفي ميتال(HEAVY ****L ).

والديث ميتال (DEATH ****L ).

والهارد روك وفرقة سيلر SEALAR التي تتغنى بكلماتهم ومبادئهم من خلال ألبومات غنائية وغيرها.


الرسائل الخفية في موسيقى عبدة الشيطان

تسجيل رسائل خفية بطريقة معكوسة.


كلمات أغنية الليد زابلن ( مصعد إلى السماء)

* الكلمات في الأغنية بالشكل الطبيعي:

إذا سمعت جلبة (ضوضاء) في سياج حديقة بيتك لا تنزعج الآن !! إنه نبع صاف لـ"ملكة ماي” أجل هناك سِراطان (طريقان) يمكنك أن تسلكهما لكن على المدى البعيد لديك بعض الوقت حتى تغير مسارك..



*كلمات الأغنية السابقة بعد قلبها تعطي مدلولات أخرى وهي كالتالي:

آه … أهدي هذا إلى حبيبي الشيطان، هذا الذي يحزنني دربه الصغير، هذا الذي بأسه من بأس الشيطان، سوف يمنحه، يمنحه رجل أخر الزمان، كان هناك كوخ صغير للعدة جعلنا الشيطان الحزين نتألم فيه..



ثقافة شيطانية (شعارات)

وتتخذ هذه الفرق شعارات تدل عليهم منها:

الصليب المقلوب.

والصليب المعقوف.

والنجمة الخماسية, والسداسية, والماسية المشوهة.

والجماجم بأشكال منوعة ومختلفة.

إضافة إلى الهلال الناقص من أحد أطرافه.

واتخذوا شعاراً آخر يمثلهم وهو أفعى محيطة بالكرة الأرضية يلتقي فيها الرأس بالذيل بطريقة الالتفاف مما يعني تمام سلطتهم لحكم الأرض والسيطرة عليها وهي شعار لقوة الشيطان في عقيدتهم.


أسباب انتماء الشباب لهذه الطائفة

للانتماء لهذه الطائفة أسباب عديدة يمكن إجمالها فيما يلي:


نقص الإيمان وقلة الخوف من الله: لأن الوقوع في المعاصي سواء الكبير منها أو الصغير نتيجة نقص الإيمان، وضعف مراقبة الله عز وجل، كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن، ولا يشرب الخمر حين يشرب وهو مؤمن، ولا يسرق السارق حين يسرق وهو مؤمن، ولا ينتهب نهبة يرفع الناس إليه فيها أبصارهم وهو مؤمن) متفق عليه، ومما لاشك فيه أن الشاب الذي يسقط في شباك هذه الظاهرة ناقص الإيمان، قد أغواه الشيطان للوقوع في كبيرة من كبائر الذنوب بل والكفر بالله.


التربية السيئة: المرء ابن لبيئته كما يقال، فإذا كانت البيئة التي يعيش فيها صالحة كان صالحاً، وإن كانت سيئة كان كذلك، فالشاب الذي يعيش في بيت تسوده الفوضى ، وتنعدم فيه التربية الصالحة، معرض للانحراف غالباً، ومن أشكال الانحراف عبادة الشيطان، فلا إيمان يمنعه، ولا تربية سليمة ترده، ولا ولي صالح يردعه عن السلوك السيئ، ويوجهه إلى الطريق الصحيح القويم، بل أحايين كثيرة يكون للأسرة الأثر الكبير في حصول الضياع للشباب، وظاهرة عبادة الشيطان ليست إلا علامة على التخلف والتقصير بحق أنفسنا وبحق أبنائنا الذين هم فلذات أكبادنا حيث لم يكن ليحدث مثل هكذا ظاهرة ولما استجاب لها أحد من أبنائنا لو كنا معهم في محنهم ومشاكلهم و كنا محل ثقتهم في نصحنا لهم ، لقد بدأت بحفلات ماجنة وموسيقى صاخبة مع كلمات استهزاء بالأديان وإلحاد بالدين و دعوة إلى الموت ، ليقام بعده العرس في أكبر حفلة عربدة مع الشيطان في جهنم السماء-كما يزعمون.



وسائل الإعلام: بمختلف أشكالها وأنواعها، المرئية والمسموعة والمقروءة، فيها تبث وتنشر الأفكار الضالة والمنحرفة التي تغوي الشباب وتشجعهم على التمرد على الدين والمبادئ السليمة، وتشجع الشباب على المطالبة بحقهم في التصرف والحرية، وتعرض أنواعاً من الثقافات المنحرفة والفاضحة والمشابهة للثقافات الغربية. فتأثر كثير من الشباب بما يعرض عليهم فخرجوا عن الدين والخلق، وتشبهوا بأخلاق الشباب المنحرف وتصرفاتهم دون تفكير أو تمييز بين الخير والشر، من خلال ما يبث فيها مما يدعو إلى الخروج والتمرد إلى التمرد على الدين، سواء بالكلمة أو بالمشهد، ومما ساعد على ذلك غياب المتابعة والرقابة على المؤسسات الإعلامية التي أصبحت معولا من معاول الهدم في بناء الأمة.



رفقاء السوء: مما لاشك فيه أن الصاحب له تأثير كبير في شخصية من يصاحبه سلباً أو إيجاباً، كما قال الصادق المصدوق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم (مثل الجليس الصالح والجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير، فحامل المسك إما أن يحذيك وإما أن تبتاع منه، وإما أن تجد منه ريحاً طيبة، ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك وإما أن تجد ريحاً خبيثة (متفق عليه، فالشاب المجالس للمنحرفين خلقيا ودينيا، لا بد له من أن ينحرف معهم، ويضل سواء السبيل.



التقليد الأعمى، وغياب القدوات: فالشاب والمراهق يلبس ويتصرف دون وعي أو إدراك لما يفعله، ودون تفكير في فوائد أو أضرار ما يعمله، فهو يقلد من حوله من أصحاب أو فنانين وإن كان الأمر منافياً لطبيعته ولعاداته ولفطرته التي فطره الله عز وجل عليها.

النقص النفسي ولفت الأنظار: بعض الشباب يشعر بنقص نفسي، ومحاولة منه لسد ذلك النقص يفرض شخصيته عن طريق التشبه بمن يراهم قدوات وهم ليسوا كذلك ليلفت الأنظار إليه، وذلك بتسريحة الشعر أو لبس ملابس سوداء غريبة.

إهمال الظاهرة من قبل المختصين: عدم قيام العلماء ومن لهم شأن في المجتمع من تربويين وإعلاميين، والأسر والأفراد، بواجبهم نحو الإصلاح ومنع مثل هذه الظاهرة، والأخذ على يدي كل من يسير في هذا الطريق الذي نهايته الخزي في الدنيا والآخرة، وبيان أن عاقبة هذا الطريق ستكون سيئة، وأثره سيكون قبيحـًا، لأنه مخالف ومناقض للفطرة التي فطر الله الناس عليها، وإلا سيعز على الناس إصلاحه وإقامته، فالأمر ليس بالأمر الهين والبسيط، بل له آثاره السلبية الكبيرة على الفرد والمجتمع.





الحكم الشرعي

قال تعالى (وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لأدم فسجدوا إلا إبليس كان من الجن ففسق عن أمر ربه أفتتخذونه وذريته أولياء من دوني وهم لكم عدو بئس للظالمين بدلا) سورة الكهف:50.

قال تعالى: (ألم أعهد إليكم يا بني آدم أن لا تعبدوا الشيطان إنه لكم عدو مبين وأن اعبدوني هذا صراط مستقيم ولقد أضل منكم جبلا كثيرا أفلم تكونوا تعقلون) يس:60-62.

وقال تعالى: (إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً بَعِيدًا) النساء:116.

ويقول الله عز وجل: ( إن يدعون من دونه إلا إناثاً وإن يدعون إلا شيطاناً مريداً * لعنه الله وقال لأتخذن من عبادك نصيباً مفروضاً * ولأضلنهم ولأمنينهم ولأمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولأمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان ولياً من دون الله فقد خسر خسراناً مبيناً * يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً * أولئك مأواهم جهنم ولا يجدون عنها محيصاً )

الحكم الشرعي

وقد أعلن مفتي الديار المصرية الأسبق الشيخ نصر فريد واصل أن (عبدة الشيطان) مرتدون عن الدين، ونظراً لحداثة سنهم يجب استتابتهم فإن رجعوا عن أفكارهم الفاسدة يمكن العفو عنهم، وإن أصروا على الانحراف ينفذ فيهم حكم الشرع.


طرق علاج هذه الظاهرة

التربية الإيمانية: لا بد من تربية الشاب منذ الصغر على طاعة الله عز وجل، وعلى العقيدة الصحيحة، والتأدب بآداب الشرع المطهر، لينشأ الشاب على الإيمان والأخلاق الفاضلة، ولا بد من تربيته على الخوف من الله جل وعلا، وربط الشاب بالمسجد بوجهيه الإيماني والروحاني، وحث الشباب على كل ما فيه خير وفائدة من حفظ لكتاب الله، والذهاب للعمرة والحج.

القدوة الحسنة: سواء في البيت من الأب والأم عندما يتخلقان بالحياء، أو حتى بالأهل والأقرباء، والمتابعة الدائمة للأبناء، أو في المدرسة من خلال المعلمين ذوي الأخلاق الحسنة، ومن خلال إبراز القدوات الحسنة الموجودة في مجتمعاتنا الإسلامية.



وسائل الإعلام:بمختلف أشكالها وأنواعها سلاح ذو حدين علينا استثمارها بالشكل الذي يحقق غرس الأخلاق الحميدة بين الأجيال الحالية والقادمة، بأشكالها المتنوعة المرئية والمسموعة والمقروءة، ويمكن استثمار الإعلام في نشر التوعية في المجتمع الذي نعيش فيه، في المنزل والمدرسة والسوق، وإبراز القدوات من العالم الإسلامي من علماء ومشايخ بدلا من العمل ليلا ونهارا على هدم القيم من خلال الأفلام الهابطة، والأغاني الماجنة، والتوقف عن تجارة عرض الأجسام العارية.


الرفقة الحسنة: نذكر هنا بالحديث الشريف الذي قاله الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم (مثل الجليس الصالح والجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير، فحامل المسك إما أن يحذيك وإما أن تبتاع منه، وإما أن تجد منه ريحاً طيبة، ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك وإما أن تجد ريحاً خبيثة (متفق عليه، والأحاديث التي تبين أهمية الصحبة الصالحة كثيرة ومعروفة، وقديما قال الشاعر:

عن المرء لا تسل وسل عن قرينه

فإن القـــــــــــرين بالمقارن يقتدي

وهناك العديد من المراكز القرآنية المنتشرة في المملكة، والتي تمكن الشباب المسلم من العثور على الصحبة الحسنة والمشاركة في أنشطتها مما يضمن ملئ وقت الفراغ فيما هو مفيد للشباب المسلم.



قيام العلماء ومن لهم شأن في المجتمع من تربويين وإعلاميين، والأسر والأفراد، بواجبهم نحو إصلاح الشباب، والأخذ على أيديهم عند الزلل، وعدم تركهم لقمة سائغة لشياطين الإنس والجن تتخطفهم ذات اليمين وذات الشمال، ويمكن عقد محاضرات وندوات داخل المدارس، يقوم عليها بعض من العلماء والمشايخ المعروفين والذين يبثون الوعي في نفوس الشباب المسلم.


سن قوانين وتشريعات جديدة في الدولة للوقوف أما المتجاوزين والمنحرفين من الشباب والمراهقين حتى لا يقعوا لقمة سائغة في براثن شياطين الأنس والجن، وقديما قيل:

من أمن العقوبة أساء الأدب



ولد المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2010, 02:32 AM   #4
الادارة
 
الصورة الرمزية ولد المدينة
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: madinah
المشاركات: 19,963
معدل تقييم المستوى: 10
ولد المدينة is on a distinguished road
افتراضي


فضلا قم بمشاركة الموضوع على الفيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية وساهم معنا في نشر الفائدة



ملحق خاص تعرض فيه مجموعة من الصور الخاصة بموضوع طائفة عبدة الشيطان، من شعارات شيطانية كالصليب المقلوب والجماجم والنجمة الخماسية المقلوبة ، وفيه صورة مؤسس كنيسة الشيطان أنطوني ليفي، ومجموعة منوعة من صور بعض أعضاء الطائفة وفيها شذوذهم الكبير الذي يسعون من ورائه للتقرب من معبودهم الشيطان الرجيم عليه لعنة الله
وسيتم إضافة الصور من وقت لآخر بعون الله


***********
شعار كنيسة الشيطان

**********************
مؤسس كنيسة الشيطان أنطوني ليفي
وهو أمريكي يهودي الأصل

********************************************
من الشعارات الرئيسية لكنيسة الشيطان
النجمة الخماسية المقلوبة وفي داخلها رأس العنز والذي يمثل رأس الشيطان

*****************************
صورة لأحد أعضاء الطائفة
وفيها نرى مقدار الشذوذ الذي يستخدمونه والتشويه الذي يمارسونه ضد أنفسهم لأرضاء الشيطان

عضو آخر في احتفال شاذ من احتفالاتهم وفيه يرفع العضو أصابعه على شكل شعار الطائفة ويمكن ملاحظة جرحه لنفسة وانتشار الدم على جسمه
هكذا يكون شذوذهم في حفلاتهم
إنقر هنا لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
*******************************
صورة لبعض طقوس الطائفة


صورة لبعض الطقوس تتمثل في رسم الصلبان والنجوم

************************

صورة لغرفة المذبح في الكنيسة



ولد المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2010, 02:32 AM   #5
الادارة
 
الصورة الرمزية ولد المدينة
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: madinah
المشاركات: 19,963
معدل تقييم المستوى: 10
ولد المدينة is on a distinguished road
افتراضي


فضلا قم بمشاركة الموضوع على الفيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية وساهم معنا في نشر الفائدة



******************************
إنقر هنا لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

الكاهن الأكبر بيتر إتش الذي استلم كنيسة الشيطان بعد موت أنطوني ليفي
***************************

صفحات من الأنجيل الأسود
**********************************************
صور لتشويه أعضاء الطائفة لأنفسهم







ولد المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2010, 02:36 AM   #6
الادارة
 
الصورة الرمزية ولد المدينة
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: madinah
المشاركات: 19,963
معدل تقييم المستوى: 10
ولد المدينة is on a distinguished road
افتراضي


فضلا قم بمشاركة الموضوع على الفيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية وساهم معنا في نشر الفائدة



رموز عبدة الشيطان



المصادر ...

http://www.exposingsatanism.org/signsymbols.htm
http://themurkynews.blogspot.com/200...nt-events.html
http://www.theforbiddenknowledge.com...lism_index.htm

عبدة الشيطان يشنّون هجوما لنشر الإباحية في جنوب لبنان
http://www.alarabiya.net/articles/2006/03/15/21988.html


http://faleh78.maktoobblog.com/22903...2%d8%a7%d9%85/


الصور:
http://faleh78.maktoobblog.com/22900...7%d8%a7%d9%86/

==

ختاما اسال الله العلي القدير ان يحمينا ويعيننا على اتباع الحق ,,, ويقوينا على مواجهة جميع الهجمات الغربية الشرسة والشيطانية وتفاديها والتصدي لها بكل قوانا ,,,

اخواني شباب الاسلام امانة في اعناق اولياء أمورهم ,,, فليجتهدو ويثابروا لتربيتهم ونشأهم بالطريقة الصحيحة والسليمة بعديا عن كل مايحيط بنا من أمور عجيبة وغريبة آثارها خطيرة ولعينة ,,,

والله المستعان ,,,



ولد المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 11:13 AM   #7
طاقم الادارة
 
الصورة الرمزية فراشة المدينة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,581
معدل تقييم المستوى: 7
فراشة المدينة is on a distinguished road
افتراضي


فضلا قم بمشاركة الموضوع على الفيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية وساهم معنا في نشر الفائدة



موضوغ في غاية الخطورة , فإذا قلنا ليس بعد الكفر ذنب وهذا دأب الكفرة فما بال شباب العرب يقلدون هؤلاء تقليدا أعمى يقودهم إلى الهلاك ... اللهم احفظ شبابنا من مضلات الفكر الغربي .
الله يعطيك العافية أخي ولد المدينة.



فراشة المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 11:44 AM   #8
الادارة
 
الصورة الرمزية ولد المدينة
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: madinah
المشاركات: 19,963
معدل تقييم المستوى: 10
ولد المدينة is on a distinguished road
افتراضي


فضلا قم بمشاركة الموضوع على الفيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية وساهم معنا في نشر الفائدة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة المدينة مشاهدة المشاركة
موضوغ في غاية الخطورة , فإذا قلنا ليس بعد الكفر ذنب وهذا دأب الكفرة فما بال شباب العرب يقلدون هؤلاء تقليدا أعمى يقودهم إلى الهلاك ... اللهم احفظ شبابنا من مضلات الفكر الغربي .
الله يعطيك العافية أخي ولد المدينة.
اهلا فيكي اختي فراشة المدينة ,,,

شباب العرب كما قلتي هم يقلدون تقليدا اعمى بسبب قلة الوعي والتثقيف في جامعاتنا ومدراسنا ومساجدنا وحتى في بيوتنا ,,,

تجدين كل في نفسه وفي حاله ,,, وان قامت هيئة الأمر بالمعروف بالردع والنهي والمحاسبة ,,, قامت الدنيا ولم تقعد ,,,

اذن من سيكون واقفا ضد هذا الغزو الفكري الخطير ..!!

الله المستعان وحسبي الله ونعم الوكيل ,,,

شكرا على تواصلك وتعقيبك الطيب ,,,



ولد المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 12:07 PM   #9
عسـ المدينة ـل
مديني
 
الصورة الرمزية عسـ المدينة ـل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 195
معدل تقييم المستوى: 5
عسـ المدينة ـل is on a distinguished road
افتراضي


فضلا قم بمشاركة الموضوع على الفيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية وساهم معنا في نشر الفائدة




مجهود أكثر من رائع لأنه من أهم الظواهر اللي تفشت في الأمة بل وسائر الأمم بطريقة ملحوظة ومثيرة للإنتباه ...
وعبادة الشيطان من أقبح وأبشع الناس صورهم

بشعة..
وللآسف الكثير من شباب اليوم (بنات واولاد) اصبحو ايقلدوهم ببعض الأشياء دون علم منهم
فأنا ارى الكثير من الفتيات يلبسون السلاسل الفضية الثقيلة والجماجم و يستعمون لأغانيهم
الله يهديهم
بارك الله فيك يــا أخي الكريم
وجزاك الله كل خيـــر على هذا الموضوع
الذي يوعي الناس



عسـ المدينة ـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 12:27 PM   #10
الادارة
 
الصورة الرمزية ولد المدينة
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: madinah
المشاركات: 19,963
معدل تقييم المستوى: 10
ولد المدينة is on a distinguished road
افتراضي


فضلا قم بمشاركة الموضوع على الفيس بوك أو تويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية وساهم معنا في نشر الفائدة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسـ المدينة ـل مشاهدة المشاركة

مجهود أكثر من رائع لأنه من أهم الظواهر اللي تفشت في الأمة بل وسائر الأمم بطريقة ملحوظة ومثيرة للإنتباه ...
وعبادة الشيطان من أقبح وأبشع الناس صورهم

بشعة..
وللآسف الكثير من شباب اليوم (بنات واولاد) اصبحو ايقلدوهم ببعض الأشياء دون علم منهم
فأنا ارى الكثير من الفتيات يلبسون السلاسل الفضية الثقيلة والجماجم و يستعمون لأغانيهم
الله يهديهم
بارك الله فيك يــا أخي الكريم
وجزاك الله كل خيـــر على هذا الموضوع
الذي يوعي الناس
اهلا فيكي اختي عسل

في الحقيقة سبب طرحي الموضوع وبحثي هو مالاحظته على الشباب ,,,

ففعلا تلك الرموز والحركات منتشرة بشكل رهيب بين اوساطهم ,,,

وللأسف وجدت ان غالبية اولياء أمورهم يجهلون معانيها ومقاصدهم فيها ,,,

فالله هالله عندما نعلم علما ونخفيه ولا نبلغ الجميع به ,,,

فواجبنا الآن نشر هذا الموضوع وتنبيه الكبار اولا قبل الصغار من تلك التصرفات والأفعال الخطيرة ,,,

اشكرك جزيل الشكر على تعقيبك وتواجدك العطر ,,,

تحياتي وتقديري ,,,



ولد المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشيطان, تحذير, تصرفات, عبدة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 AM بتوقيت مسقط


جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~





free counters

الدعم الفني المباشر

اضغط على Begin a conversation واكتب اسمك وابدأ

اوقات الصلاة في المدينة المنورة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML